آخر الأحداث والمستجدات 

إيقاف متهمين بالسرقة الموصوفة بمكناس

إيقاف متهمين بالسرقة الموصوفة بمكناس

تمكنت عناصر الفريق القضائي الثاني للمصلحة الولائية لأمن مكناس، أخيرا، من إيقاف عنصرين ينتميان إلى عصابة مختصة في السرقات الموصوفة مع إلحاق خسائر مادية بملك الغير، خاصة بالمدينة الجديدة بمكناس.

ويتعلق الأمر بالمدعو (ع.ص) من مواليد 1982 وشريكه المدعو (ت.س) من مواليد 1982 والمنحدر من الناضور، وهو من ذوي السوابق القضائية.

وضبط المتهمان في حالة تلبس وهما بصدد اقتحام محل تجاري لبيع الأثاث المنزلي بشارع الجيش الملكي بالقوة بعد كسر الأقفال. وعند استجوابهما، اعترفا في محضر قانوني أن عدد المحلات التجارية التي استهدفاها في الآونة الأخيرة وصل إلى سبعة. من ضمنها صيدلية، وتمكنا من السطو على مبلغ مالي قدره 30 ألف درهم وهاتفين محمولين، قبل أن يلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة على متن ناقلة متحركة ثلاثية العجلات.

 وتمكنت العناصر الأمنية ذاتها من حجز عدة أجهزة إلكترونية وأدوات منزلية وملابس عثر عليها أثناء تفتيش منزلي المتهمين الموقوفين، بالإضافة إلى ناقلة ثلاثية العجلات وأدوات حديدية و أسلحة بيضاء كانت تستعمل في نشاطهما، قبل أن يحالا على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية مكناس السبت الماضي من أجل تكوين عصابة والسرقات الموصوفة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : ح.ت
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-03-31 23:17:57

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك